Gerador de Voz AI عفره por Fish Audio
Gere voz عفره confiável por mais de 3 criadores. Crie fala Feminino, Jovem, Conversacional com IA de texto para fala.
Amostras - عفره
Ouça amostras de geração mostrando qualidade de voz e versatilidade
Default Sample
Amostra 1
قصة عفرة هي قصة كل طفل فلسطيني كبر قبل أوانه. بالفيلم، بنشوف كيف البنت الصغيرة بتحاول تلاقي الفرح رغم كل الظلم والاحتلال. لازم العالم يعرف إن الحكاية ما بدأت اليوم، هي جذور ممتدة من زمان، ومن واجبنا نحكيها بكل قوة وفخر عشان نضل صامدين ببلدنا ونحافظ على هويتنا.
Default Sample
المشكلة اني كنت ماشية في الشارع والناس بيبصولي غريب، فسألت صحبتي قالتلي ان الفستان مقلوب. بصيت لقيت فعلاً التاج بتاع الفستان في الخلف، فضحكت على نفسي وروحت البيت اغير هدومي
Sample Transcriptions
Default Sample - Amostra 1
قصة عفرة هي قصة كل طفل فلسطيني كبر قبل أوانه. بالفيلم، بنشوف كيف البنت الصغيرة بتحاول تلاقي الفرح رغم كل الظلم والاحتلال. لازم العالم يعرف إن الحكاية ما بدأت اليوم، هي جذور ممتدة من زمان، ومن واجبنا نحكيها بكل قوة وفخر عشان نضل صامدين ببلدنا ونحافظ على هويتنا.
Default Sample - عفاف
اعمل ايى يبني دايما عشان غلبانة بيضحكو عليا
Default Sample - صوت فاطمه
المشكلة اني كنت ماشية في الشارع والناس بيبصولي غريب، فسألت صحبتي قالتلي ان الفستان مقلوب. بصيت لقيت فعلاً التاج بتاع الفستان في الخلف، فضحكت على نفسي وروحت البيت اغير هدومي
Default Sample - فطوم
والله العظيم انا صادقة معاك.. شوف، انا ما بحب الكذب ابداً.. وكل اللي بقوله حقيقي مية بالمية. بس انت لازم تفهم اني ما عندي اي سبب اني اخدعك.. صدقني بالله.
Default Sample - فرح فري فاير
شوفوا يا شباب اليوم صار معي شي غريب في اللعبة! طلع لي سكن نادر جداً، يعني من اول محاولة! ما تصدقوا؟ خليني اوريكم... شوفوا هون كيف طلع، يعني نسبة الحظ قليلة جداً. صار معكم زي هيك؟
Default Sample - حموده
والله يا جماعة رحت المول امبارح ودورت على الشنطة اللي وعدتني فيها، قالولي خلصت من زمان. يعني انتي كنتي عارفة انها مش موجودة وضيعتي وقتي على الفاضي؟
Default Sample - عع
يا جماعة لازم نتواصل مع بعض كل يوم، كيف بدنا نعرف احوالكم؟ يمكن في شي صار، يمكن محتاجين مساعدة. الله يخليكم افتحوا وطمنونا عليكم. مش معقول نضل هيك بدون ما نعرف اخباركم.
Default Sample - فاطمه
السلام عليكم يا أحبابي، كيف حالكم؟ والله اني محتاجة دعواتكم لأختي الصغيرة، هي تدرس للامتحانات هذه الأيام. الله يوفقها ويسهل أمورها. وجزاكم الله خير على وقوفكم معنا دائماً.
Default Sample - محمد بركات
يا جماعة شوفوا الجو برا، والله حر عجيب! سامعين صوت المكيف؟ خلوني اشوف... آه هذا هو. طيب شرايكم نخليه على درجة اقل؟ مدري احس احسن كذا، شو رايكم؟
Default Sample - فاطمه
صدقوني، الدنيا مو بس مظاهر ولا هي مجرد أرقام وفلوس. أهم شي هو اللي بداخلكم، كيف تهتمون بروحكم وتزرعون الثقة في قلوبكم. لا تخلون الميديا تخدعكم وتغير معدنكم الطيب. خلك إنسان حقيقي وصادق مع نفسك، لأن جمال الروح هو اللي يدخل القلب ويبقى للأبد.
Default Sample - Widad
سلام حمودي كيفك؟ والله بدي أطلب منك طلب صغير. شفت إنو عندك شوية بندورة زيادة بالحديقة، ممكن تعطيني كم حبة؟ بدي اعمل طبخة وما لقيت بالدكان. وإذا عندك بصل كمان، الله يخليك.
Default Sample - فطيره
بحب اختي سارة وبحب نروح السوق مع بعض. بحب اشتري شنط جديدة والوان حلوة وبحب البس اكسسوارات كتير. وبحب نشرب عصير مع صحباتي في المول وناكل حلويات مع بعض.
Default Sample - صوت بنت صغيره
هاي! انتي عارفة؟ امبارح رحت المدرسة وشفت بنت جديدة، قولت اتعرف عليها بس استحيت.. المهم هي جت كلمتني! طلعت لطيفة اوي.. بس انتي رأيك ايه؟ احنا ممكن نبقى صحاب؟ قوليلي بقى، انتي كمان عندك صحاب جداد؟
Como Usar o Gerador de Voz عفره
Crie narrações profissionais em 3 passos simples
Insira o Seu Script
Digite ou cole qualquer texto que deseja que عفره fale
- Suporta entrada de texto generosa
- Funciona em vários idiomas automaticamente
Gerar Áudio
Clique em gerar para ouvir a voz de عفره dar vida ao seu texto
- Resultados com qualidade de estúdio em segundos
- 100% grátis para experimentar • Sem cartão de crédito necessário
3+ criadores usaram esta voz
Abrir Playground Avançado
Clique no botão 'Usar Voz' para desbloquear recursos poderosos:
- Comprimento de texto estendido
- Ajuste fino de velocidade, tom e emoção
- Baixar em vários formatos (MP3, WAV)
- Salvar na biblioteca e direitos de uso comercial
Pronto para criar conteúdo profissional com عفره?
Junte-se a milhares de criadores usando vozes de IA para vídeos, podcasts e muito mais